http://media.runonlinebusiness.com/2015/06/lhfah.html
و كنت تريد أن تعرف كيفية الحصول على غالبية من القائمة الخاصة بك لقراءة بشغف جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في المستقبل، ثم هذا المنصب سوف تظهر لك كيف. ولكن أولا، لا بد لي أن أقول لك شيئا: أنا "لعبة العروش" ضخمة مروحة الصبي. أبق الأمور بسيطة يا غبي تريد "قبلة" رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك في كل مكان. لا تقلق، لم يكن لديك لخنق شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في القبل. بدلا من ذلك "قبلة" هو القليل من اختصار. وهو ما يعني "يبقيه بسيط غبي". وعليك أن تتذكر أنه في كل مرة تكتب رسالة بريد إلكتروني. فماذا أعني البساطة؟ حسنا، لتبدأ، لا تذهب استخدام عبارة "فلاش". لا تذهب كتابة جمل الهوى. لا تذهب جعل رسائل البريد الإلكتروني تبدو جميع "متطفل على الفن". فقط يبقيه بسيط. 2) ترفيه إذا كان التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بها "النشيد"، ثم روبي ويليامز "اسمحوا لي ترفيه لكم" سيكون ذلك. انظروا، هناك سبب كنت تتمتع الذهاب السينما كطفل. وهناك سبب أنك لم تتمتع المدرسة: الجميع يفضل الترفيه على التعلم. حتى يكون السامري الصالح. إعطاء الناس ما يريدون. ترفيه 'م. 3) إعطاء قيمة وبطبيعة الحال، كنت لا الكوميدي. كنت رجل أعمال. ورجل الأعمال الذي يحتاج إلى وضع الطعام على الطاولة. ورجل الأعمال الذي يريد أن يذهب في أيام العطلات الفاخرة، وشرب الكثير من النبيذ الفاخر، وقيادة سيارة فلاش ... لك الصورة. ذلك أن تفعل كل هذا، تحتاج إلى جعل المبيعات. وجعل المبيعات، لا يمكنك فقط ترفيه. عليك أن تعطي التوقعات الخاصة بك قيمة أيضا. وبالتالي الحفاظ على الصيغة التالية في الاعتبار، وأنك لن تذهب بعيدا الخطأ: الترفيه + القيمة = النقدية في البنك 4) إلهام الناس يحبون أن تكون مصدر إلهام. لماذا؟ لأنني ظلوا مستيقظين طوال ليلة أمس فقط لمشاهدة "لعبة العروش". أذكر مرة عندما كنت طفلا. التفكير في كيفية متحمس كنت كل ليلة عيد الميلاد. التفكير في كيفية يهدأ كنت كل ليلة. هذا هو بالضبط ما أشعر به في كل ليلة الأحد قبل "لعبة العروش". يمكنني الانتظار بالكاد للصباح للذهاب ومشاهدته على SkyGo. (أنا في إنجلترا، لذلك هو مبين في منتصف الليل هنا، في الوقت نفسه انها تبث في أمريكا). لكن في الليلة الماضية فكرت: "البرغي أنا ستعمل البقاء حتى وانتظر تبين 2.am". تماما مثل كان نفسي الأصغر دائما حريصة على البقاء حتى والتجسس على سانتا نازلة المدخنة. (على الرغم من أن يأتي إلى التفكير في الأمر، كيف غبي وكنت ... لم نكن حتى لو كان مدخنة!)

0 التعليقات:

أضف تعليق / رد

    جديد الموقع